صوت الأمة ـــ عبدالله حسن

يترقب نادي المريخ السوداني صدور القرار الرسمي من الاتحاد السوداني لكرة القدم بشأن طلب النادي المشاركة في الدوري الرواندي خلال الموسم المقبل، وذلك من أجل الشروع مبكراً في الترتيبات الإدارية والفنية المرتبطة بالخطوة.

وبحسب معلومات، يُنتظر أن يُعقد اجتماع خلال اليومين المقبلين بين رئيس نادي المريخ ومسؤولي الاتحاد السوداني لكرة القدم، لمناقشة الملف بشكل نهائي وحسم موقف الاتحاد من المشاركة الخارجية، إلى جانب بحث كافة الجوانب التنظيمية والفنية المتعلقة بالطلب.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى تأييد إدارة المريخ لمقترح تكوين فريقين للموسم الجديد، بحيث يشارك الفريق الأول (A) في الاستحقاقات الخارجية، فيما يخوض الفريق الثاني (B) منافسات الدوري الممتاز، في خطوة تهدف إلى ضمان استمرارية التنافس على أكثر من جبهة خلال الموسم.

التعليقات (0)

أضف تعليقاً

جاري التحميل...